السبت، 2 أغسطس 2014

خرس ..



أمر هذه الأيام، بل من فترة.. بحالة من الخرس .. لا ليس خرس بالمعنى الحرفي .. أنا أتحدث إلى الناس وأشاركهم .. أضحك ... أمارس حياتي بشكلها الطبيعي .. ولكن ينقصني القلم


هجرته .. فهجرني ولم أكن أعلم أن استرجاعه صعب .. لم أكن أدرك أنه عنيد وعزيز لهذا الحد ..


أشعر وكأنه لا شيء يهمني في هذا العالم لأكتب عنه .. ولا أعلم هل حقًا لا يهمني شيء .. ألا يحركني شيء لأرتكب جرم الكتابة ؟! .. أم أنها لعنة هجر الكتابة التي تصيب من يتجرأ ويفعلها معها .. فتحكم عليه بالغربة والخواء واللامبالاة .. ؟!


الأحاديث مكررة .. الكلام مكرر .. الأحاسيس نفسها مكررة ..


أفكار كثيرة تدور في رأسي .. لكن .. لا شيء يحركني .. أو يزلزلني لأكتب عنه .. فأصمت ..فيطيل الصمت حتى يظنه الجاهل أنه خرس ..


لكنني الآن يامدونتي العزيزة أطلب منكِ أن تشفعي لي عند قلمي وكيبوردي.. فلتذكريه ببوستاتي .. وخواطري وقصصي .. لعله يتذكر ما كان بيننا فيسامحني ... أنتِ أيتها المدونة العزيزة الشاهد الأساسي على أنني كنت يومًا أكتب هنا بلا ملل ولا كلل .. فهل يغفر لي قلمي المصون فعلتي الحمقاء وابتعادي عنه ؟!

هناك تعليقان (2):

هبة الله يقول...

عودًا حميدًا :)

Do3aa El_attar يقول...

نورتيني ياهبة ^ــــــــــــــــــــ^